الخميس 14 جمادى الأول 1444 / 8 ديسمبر 2022 |


الأخبار
اخبـار الصمـان
العام الدراسي ينطلق تحت شعار العالم ينتظرك
العام الدراسي ينطلق تحت شعار العالم ينتظرك
01-29-1444 06:35
قرية العليا : يوسف الجدعي
قال مدير مكتب تعليم محافظة قرية العليا الاستاذ عبدالله بن فلاح المطيري بمناسبة العوده للمدارس نرحب بعودتهم ونقول لهم عودًا حميدًا لأبنائنا الطلاب ولبناتنا الطالبات وللمعلمين والمعلمات، ونشكر الجهود التي بذلت في مرحلة الاستعداد،
واشار مدير المكتب اثناء حديثه لنا بتظيم بداية اليوم الدراسي على النحو التالي:

- مدارس البنين: بداية الاصطفاف الصباحي الساعة 7:00 صباحًا، والساعة 7:15 هي بداية الحصة الأولى.

- مدارس البنات والروضات : بداية الاصطفاف الصباحي الساعة 6:45 صباحًا، والساعة 7:00 صباحًا هي بداية الحصة الأولى.

▫️ متابعة ترحيل المدارس للطلاب/ات بعد إنتهاء أعمال اختبارات الدور الثاني مباشرة وبعد إدراج درجاتهم وبشكل فوري.

▫️إعداد المدارس ونشرها للجدول المدرسي في نظام نور، وربط المعلمين/ات بالمقررات الدراسية، وتزويد المعلمين/ات به قبل دوامهم يوم الأحد 1 / 2 / 1444 هـ بوقت كاف. (مؤشر وزاري يرصد مركزيًا)

▫️ تثبيت المدارس لغياب الطلاب/ات وغياب/ المعلمين/ات يوميًا واعتباره إجراءً دوريًا كحد أقصى الساعة 9:30 صباحًا. (مؤشر وزاري يرصد مركزيًا)

▫️إبلاغ أولياء الأمور بغياب أبنائهم وبناتهم منذ اليوم الأول واعتبار ذلك إجراءً دائمًا.

▫️ يعمل مكتب التعليم على وضع آلية لمتابعة إسناد جميع المعلمين لمشرفي/ات التخصص، وإدراج جميع المشرفين/ات التربويين/ات لخططهم في نظام نور وأرشفتها وتنفيذ الزيارات بشكل مستمر. (مؤشر وزاري يرصد مركزيًا).

▫️ تفعيل حسابات الطلاب والطالبات المستجدين في منصة مدرستي ومتابعة الدخول يوميًا حيث سيتم احتساب الدخول بشكل تراكمي ابتداءً من اليو م الأول لجميع المستخدمين.

▫️ يعمل مكتب التعليم على وضع آلية لمتابعة منصة مدرستي وتثبيت الجدول فيها، وتفعيل المعلمين/ات لحساباتهم ورفع الدروس والواجبات والأنشطة وغيرها وتفعيل دور المشرف/ـة التربوي/ـة ومدير/ـة ووكيل/ـة المدرسة في متابعة ذلك. (مؤشر وزاري يرصد مركزيًا)

▫️ *العمل على تنفيذ زيارات من قبل مشرفي/ات مكتب التعليم بأكبر قدر ممكن من المدارس وبجميع مشرفي/ات المكتب وذلك قبل الساعة 10:00 صباحًا وفق الرابط المرسل من ادارة التعليم

وفي نهاية اللقاء قال أ.عبداللة المطيري مع كل الدعوات بعام دراسي موفق للجميع بإذن الله ولجنودنا في الحد الجنوبي بالنصر والتمكين ولبلادنا بالتطور والازدهار في ظل الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشرفين وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله



image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 683


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الآراء والتعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى صحيفة " الصمان " الإلكترونية وإنما تعبر عن رأى كتابها
Company Logo design