الإثنين 25 ذو الحجة 1440 / 26 أغسطس 2019 |

3

الأخبار
اخبـار الصمـان
بالصوره : الصمان تشهد امطار غزيرة وعواصف رعدية
بالصوره : الصمان تشهد امطار غزيرة وعواصف رعدية
02-02-1436 10:12
صحيفة الصمان
تتواصل هطول الامطار منذ يوم السبت الماضي وحتي اعداد هذا الخبر على منطقة الصمان عامه , وتفاوتت كميات الأمطار بين المتوسطة والغزيرة، صاحبها رياح نشطه وتشير التوقعات استمرار هطول الامطار على المنطقة

واشارت التقارير الواردة للصمان الى جريان العديد من الفياض والاودية والشعاب بالسيول وارتواء الأرض من مياه الأمطار مما ينبئ بموسم جيد هذا العام .

من جهة اخرى ادى هبوب عواصف شديدة يوم امس الاحد الى انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من الاحياء بالرفيعة لمدة ساعه حيث عاش عدد من الأسر في ظلام دامس، كما ادت الى اقتلاع عدد من الاشجار وسقوط اعمدة للكهرباء. .

ومن جانب آخر استنفرت بلديات الصمان كافه أجهزتها لشفط كميات المياه الناجمة عن الأمطار . وذكرت بلدية الرفيعة أنها تلقت بلاغات عدة من المواطنين تفيد بامتلاء ساحات منازلهم بمياه الأمطار وعلى الفور تم تحريك عدد من سيارات الشفط لسحب هذه المياه .

وأكدت إدارة الدفاع المدني بمحافظة قرية العليا عدم تلقيهم أي بلاغات عن حوادث تتعلق بخسائر في الممتلكات أو الأرواح . كما دعت إدارة الدفاع المدني بالمحافظة الأهالي إلى ضرورة الابتعاد عن مناطق تجمعات المياه وعدم الاقتراب من أماكن جريان الأودية والشعبان حفاظاً على سلامتهم .

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 7215


خدمات المحتوى


التعليقات
#765 Saudi Arabia [روضان الخمعلي]
1.00/5 (8 صوت)

02-02-1436 11:36
ماشاء الله تبارك .
والله يجعل بها الخير لأهل الصمان , ونذكر أيام عشناها وتربينا هناك لاتنسى


تقييم
1.08/10 (8 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الآراء والتعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى صحيفة " الصمان " الإلكترونية وإنما تعبر عن رأى كتابها
Company Logo design